الشركة السعودية & Cargo

divider free img 1

شركة & CARGO

علامة الجودة السعودية

علامة الجودة السعودية هي ملكية حصرية للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، وهي علامة اختيارية لجميع المنتجات باستثناء المنتجات المفروض عليها علامة الجودة السعودية.

شحن من مصر للسعودية

علامة الجودة السعودية

divider free img 1

وجود علامة الجودة السعودية يعد دليل على مطابقة السلع للمواصفات القياسية السعودية وتميزها بنظام جودة مناسب، وأن المنشأة لديها نظام رقابة وتوكيد جودة فعال لإنتاج المنتجات بالجودة المطلوبة.
والهدف من وجود علامة الجودة السعودية هو إثبات مطابقة المنتجات للوائح الفنية والمواصفات القياسية السعودية وفقاً لشروط محددة باللائحة الفنية لمنح علامة الجودة على المنتج، كما أن وجود علامة الجودة السعودية على المنتجات دليل على أن هذا المنتج تم فحصه واختباره والتأكد من مطابقته للمواصفات القياسية المعنية، وأن المنشأة المنتجة لهذا المنتج تطبق نظاماً متكاملاً لضبط الجودة واستيفاء المعايير والاشتراطات المطلوبة بما يضمن قدرة تلك المنشأة على تقديم المنتج بالجودة المطلوبة، فهي وسيلة مهمة لإرشاد المستهلك نحو السلع المطابقة للمواصفات القياسية السعودية.
ويستند النظام المتبع في إدارة علامة الجودة السعودية إلى متطلبات المواصفة القياسية الدولية (ISO/IEC 17065) ، وهي مواصفة قياسية تختص بمتطلبات الجهات التي تمنح شهادات للمنتجات، أو العمليات، أو الخدمات.

شحن من مصر للسعودية
شحن من مصر للسعودية

وفر 50٪ على شحن الاثاث

شحن من مصر للسعودية
شحن من مصر للسعودية
شحن من مصر للسعودية
شحن من مصر للسعودية

علامة الجودة السعودية

شروط الحصول على علامة الجودة السعودية
مطابقة المنتج للمواصفات القياسية السعودية الخاصة به.
مطابقة نظام إدارة ضمان الجودة بالمنشأة للوائح القواعد الفنية لمنح ترخيص استخدام علامة الجودة على المنتجات لكل صنف من السلع، والشروط الفنية المطلوبة لمنح الترخيص باستعمال علامة الجودة على المنتجات.

علامة الجودة السعودية

تمنح علامة الجودة السعودية بناءً على الشروط المنصوص عليها في اللائحة الفنية العامة والمشار إليها في المادة (6) من اللائحة والعقد، والتي يجب على المرخص لهم الالتزام بها، كما يتعهد جميع المرخص لهم بتنفيذ جميع التدابير اللازمة لضمان استمرارية استيفاء هذه الاشتراطات.

Group 23 1
يجب أن تطبع أو تحفر أو تثبت أو تلصق علامة الجودة السعودية على السلعة بطريقة يصعب إزالتها.
 
Group 23 1
تكون العلامة طبقاً للنموذج الموضح بالشكل الوارد في إجراء المنح ذي العلاقة.
 
Group 23 1
لا يحق لمقدمي طلبات الحصول على الترخيص باستخدام علامة الجودة السعودية قبل أو أثناء عملية دراسة ومعالجة طلباتهم.
 
Group 23 1

يجب على المرخص له باستخدام العلامة وضع علامة الجودة السعودية على السلع المحددة في الترخيص فقط، ووفقاً للأحكام المذكورة في إجراء المنح ذي العلاقة، ويحق له بناءً على ذلك أن يبرز العلامة، ويشير إليها في الوثائق التسويقية الخاصة بتلك السلع

Group 23 1

في حالة عدم وجود حيز كاف على السلعة أو إذا كانت السلعة لا تسمح بوضع العلامة عليها، فإنه يحدد مكان وضع العلامة بالاتفاق مع جهة المنح.

Group 23 1

لا يجوز إبراز علامة الجودة السعودية على المراسلات.

Group 23 1

يمكن للمنشأة الاستفسار لدى الهيئة للحصول على الموافقة الرسمية على الوثائق التي ترغب أن تبرز عليها علامة الجودة السعودية.

Group 23 1

استخدام علامة الجودة السعودية لا يعني أن تتحمل جهة المنح، في أي حال من الأحوال، المسؤولية القانونية نيابة عن صانع السلعة أو موزعها أو مستوردها.

Group 23 1

جاهز للبدء ؟ تقدم بطلبك الآن

اتصل وتحدث معنا!

البريد الالكتروني

[email protected]

تواصل معنا

واتساب تحدث معنا

جاهز للبدء ؟ تقدم بطلبك الآن

راسلنا واتساب للمساعدة ع في الحصول على المعلومات،  أو تقديم آراء أو استفسارات، أو الحصول على خدمات ذا كانت تقدم بطلبك الآن ، في حال كان لديك أسئلة أو استفسارات ، سيساعدك فريق CARGO عبر جميع قنوات الاتصال لدينا ، على مدار اليوم

01030933668
Call Now Button